الثلاثاء، 16 فبراير 2010

محافظ الشرقية: بابى مفتوح لمن يفشل فى لقاء «الباشا» مدير مكتب رئيس الحى


16/2/2010 م


«أصعب من الصعب نفسه».. تعبير غريب عبر به المستشار يحيى عبدالمجيد، محافظ الشرقية، عن رؤيته لمهنة المحافظ، حيث قال خلال مشاركته فى صالون هشام الناظر السفير السعودى بالقاهرة: «أدخل مكتبى فى السابعة والنصف صباحاً منذ توليت مهمتى، وأداوم على العمل من أول الناس ما تصحى لحد ما تروح تنام، وأستقبل المواطنين من أصحاب الشكاوى والحاجات يوم الثلاثاء من كل أسبوع».

وأضاف المحافظ: «على فكرة، المواطنون الذين ألتقيهم فى مكتبى يوم الثلاثاء هم المواطنون أنفسهم الذين يفشلون أحياناً فى لقاء (الباشا) مدير مكتب رئيس أى حى من أحياء المحافظة»، وكرر: «بابى مفتوح للجميع وألبى طلباتهم دون تفرقة بين المعارضة والمستقلين والحزب الوطنى.. ومفيش واحد معارض إلا وربنا أودع الحب فى قلبه تجاهى».

وحول تأخير مهرجان وسباق الهجن بمحافظة الشرقية، قال عبدالمجيد: «أخرت السباق خوفاً من الوزيرة مشيرة خطاب اللى قاعدة بالمرصاد علشان حقوق الطفل المصرى، فقررت التأجيل لحين الانتهاء من توفير الروبوت الآلى الذى يقود الجمال بدلاً من الأطفال، احتراماً لحقوقهم وآدميتهم».

وأشاد المحافظ بالدور الحيوى الذى يلعبه جمال مبارك، أمين السياسات بالحزب الوطنى، فى النهوض بقرى محافظة الشرقية، وقال: «وجود جمال مبارك على رأس منظومة التطوير بالمحافظة دفع بخطة التنـمية للأمام وساهم فى نجاحها».

ليست هناك تعليقات: